الرئيس الافغاني حامد كرزاي / الرئيس الأفغاني السابق يناشد ألمانيا الرأفة مع اللاجئين ... - أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان وذكرت الشبكة نقلا عن مصدر بمطار حامد كرزاي الدولي أن عددا من المسؤولين الأفغان رفيعي المستوى بينهم بعض مستشاري الرئيس أشرف غني.

الرئيس الافغاني حامد كرزاي / الرئيس الأفغاني السابق يناشد ألمانيا الرأفة مع اللاجئين ... - أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان وذكرت الشبكة نقلا عن مصدر بمطار حامد كرزاي الدولي أن عددا من المسؤولين الأفغان رفيعي المستوى بينهم بعض مستشاري الرئيس أشرف غني.. أوباما يحذر كرزاي بأنه يعد لانسحاب كامل لقوات بلاده. كتب حامد كرزاي على صفحته الرسمية على فيسبوك أنه خلال أربعة عشر عامًا من النشاط ، كانت لديه علاقات جيدة وأخوية مع طاجيكستان ، خاصة مع زعيم الأمة ، رئيس. وكانت حركة طالبان في افغانستان قد اعلنت مسؤوليتها عن اغتيال احمد ولي كرزاي. وطلب حامد كرزاي، من قوات حركة طالبان حمايته، وحماية أرواح الناس وممتلكاتهم، داعيًا المواطنين إلى البقاء في منازلهم، مؤكدا أن المفاوضات جارية. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه أجرى مفاوضات مثمرة مع قادة حركة طالبان التي سيطرت على أفغانستان في الأيام الأخيرة.

أوباما يحذر كرزاي بأنه يعد لانسحاب كامل لقوات بلاده. وقال الرئيس الأفغاني حامد كرزاي إنه سيبحث الأمر مع باكستان. وصل الرئيس الافغاني حامد كرزاي الى بريطانيا، حيث سيلتقي رئيس الحكومة ديفيد كاميرون ويبحث معه قرار فرنسا تسريع عملية سحب قواتها من أفغانستان. رؤساء أفغانستان من الاتحاد السوفياتي إلى أمريكا. ظهر الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، اليوم الأحد، في فيديو خاص برفقة بناته الثلاث، يطالب حركة طالبان (المحظورة في روسيا الاتحادية) بتوفير الحماية للشعب الأفغاني.

كرزاي: حكم المؤبد الصادر بحق جندي أمريكي لن يعيد أطفالـنا ...
كرزاي: حكم المؤبد الصادر بحق جندي أمريكي لن يعيد أطفالـنا ... from lualuatv.com
ألقى تفجير انتحاري في كابول بظلاله على هذا الإعلان. ذلك خدم شعار الانسحاب في 2014 الذي يرعبنا ويقول. وأفادت وكالة مهر للأنباء، ان وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الايرانية كتب في تغريدة على تويتر مساء اليوم الاحد ردا على تغريدة حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق: رحب الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزي باهتمام رئيس جمهورية طاجيكستان ، إمام علي رحمان في أفغانستان. ان العنف والحرب، مثلهما مثل الاحتلال، لم ولن تكون خيارا لتسوية مشاكل افغانستان. وقال كرزاي إن تلك القوات الأجنبية التي جاءت إلى أفغانستان قبل 20 عاما باسم محاربة. الرئيس الأفغاني حامد كرزاي ينعى اخاه احمد ولي. اختلاف بالولاء والتوجه وتشابه في المصير.

في السياق ذاته، حذرت السفارة الأمريكية في أفغانستان الأشخاص.

اختلاف بالولاء والتوجه وتشابه في المصير. الجدير بالذكر أن حركة طالبان، سيطرت على العاصمة الأفغانية كابل، وقام الرئيس الأفغاني باحتضان رئيس حركة طالبان وسلمه. وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. جاء ذلك في مؤتمر صحفي، في معرض تعليقه على الوضع بأفغانستان بالتزامن مع انسحاب القوات الأجنبية. التقى الرئيس الافغاني حامد كرزاي اليوم مع وزير الدفاع الامريكي ليون بانيتا. في السياق ذاته، حذرت السفارة الأمريكية في أفغانستان الأشخاص. افتتح الاغاخان فندق سيرينا في كابل مع الرئيس الافغاني حامد كرزاي ، و اعلن ايمن اغاخان شقيقه ان الفندق مجهز لاستقبال الدبلوماسيين و اعضاء الحكومة و السياح. أعرب الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، الثلاثاء، عن أمله في تشهد أفغانستان أياما طيبة من خلال التعاون مع تركيا قائلًا إن أنقرة صديقة لأفغانستان. مقابلة خاصة | حامد كرزاي رئيس أفغانستان السابق يتحدث للعربية. وذكرت شبكة سي إن إن الأمريكية أن الجانب المدني من المطار مغلق بحسب إشعار للطيارين. وقال كرزاي إن تلك القوات الأجنبية التي جاءت إلى أفغانستان قبل 20 عاما باسم محاربة. وطلب حامد كرزاي، من قوات حركة طالبان حمايته، وحماية أرواح الناس وممتلكاتهم، داعيًا المواطنين إلى البقاء في منازلهم، مؤكدا أن المفاوضات جارية. بلا قيود مع حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق.

وقال الرئيس الأفغاني حامد كرزاي إنه سيبحث الأمر مع باكستان. اختلاف بالولاء والتوجه وتشابه في المصير. جاء ذلك في مؤتمر صحفي، في معرض تعليقه على الوضع بأفغانستان بالتزامن مع انسحاب القوات الأجنبية. وأشار الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي في مقابلة أجريت معه مؤخرا إلى أن العمليات العسكرية التي قامت بها الولايات المتحدة ودول غربية أخرى في أفغانستان انتهت بالفشل. رؤساء أفغانستان من الاتحاد السوفياتي إلى أمريكا.

جولولي | الرئيس الأفغاني حامد كرزاي يرفض لقاء أوباما
جولولي | الرئيس الأفغاني حامد كرزاي يرفض لقاء أوباما from www.gololy.com
وفي سياق متصل أعلن الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، تشكيل مجلس تنسيقي للعمل على ضمان نقل السلطة في البلاد بشكل سلمي. وأعلن الرئيس كرزاي أن نائبه الحالي كريم خليلي ونائب الرئيس السابق محمد قاسم فهيم سيتنافسان معه على. أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان وذكرت الشبكة نقلا عن مصدر بمطار حامد كرزاي الدولي أن عددا من المسؤولين الأفغان رفيعي المستوى بينهم بعض مستشاري الرئيس أشرف غني. أكد سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى كابل والرئيس الافغاني الاسبق، حامد كرزاي، ضرورة تعزيز العلاقات الودية وتطويرها بين طهران وكابل. أعلن الرئيس كرزاي تسلم المسئولية الأمنية في مختلف أنحاء البلاد وانتقلت إلى الجيش الأفغاني المهام التي كانت تقوم بها قوات الناتو كتمهيد لسحب القوات الدولية من أفغانستان. بلا قيود مع حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق. رحب الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزي باهتمام رئيس جمهورية طاجيكستان ، إمام علي رحمان في أفغانستان. نينوى شمال البلاد.الرئيس الأفغاني يغادر البلاد بعد وصول مسلحي طالبان إلى تخوم العاصمة.مقتل 13 شخصاً في هجوم مسلح على شاحنة في مدينة كراتشي.

في السياق ذاته، حذرت السفارة الأمريكية في أفغانستان الأشخاص.

وقال الرئيس الأفغاني حامد كرزاي إنه سيبحث الأمر مع باكستان. ناشد الرئيس الأفغاني حامد كرزاي المجتمع الدولي خلال مؤتمر دولي في مدينة بون الألمانية، حول مستقبل أفغانستان، مواصلة دعم بلاده بمساعدات مالية وعسكرية حتى العام 2024 بعد انسحاب القوات الأجنبية وذلك لضمان استقرار الأوضاع هناك. وتزامن الاجتماع مع تصاعد الغضب في افغانستان بعد نقل الجندي الأمريكي الذي قَتل بالرصاص ستة عشر مدنيا أفغانيا إلى الكويت. وذكرت شبكة سي إن إن الأمريكية أن الجانب المدني من المطار مغلق بحسب إشعار للطيارين. وصل الرئيس الافغاني حامد كرزاي الى بريطانيا، حيث سيلتقي رئيس الحكومة ديفيد كاميرون ويبحث معه قرار فرنسا تسريع عملية سحب قواتها من أفغانستان. وقال كرزاي إن تلك القوات الأجنبية التي جاءت إلى أفغانستان قبل 20 عاما باسم محاربة. كتب حامد كرزاي على صفحته الرسمية على فيسبوك أنه خلال أربعة عشر عامًا من النشاط ، كانت لديه علاقات جيدة وأخوية مع طاجيكستان ، خاصة مع زعيم الأمة ، رئيس. الشاي لم يكن الامر الوحيد الذي تشاركه معك جارك الأفغاني. وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان وذكرت الشبكة نقلا عن مصدر بمطار حامد كرزاي الدولي أن عددا من المسؤولين الأفغان رفيعي المستوى بينهم بعض مستشاري الرئيس أشرف غني. وطلب حامد كرزاي، من قوات حركة طالبان حمايته، وحماية أرواح الناس وممتلكاتهم، داعيًا المواطنين إلى البقاء في منازلهم، مؤكدا أن المفاوضات جارية. ألقى تفجير انتحاري في كابول بظلاله على هذا الإعلان. تقدم الرئيس الافغاني حامد كرزاي بشكل رسمي اليوم الاثنين للترشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها في البلاد في العشرين من اغسطس/ آب القادم.

الرئيس الأفغاني حامد كرزاي مع الرئيس محمود أحمدي نجاد أثناء زيارة الأخير لأفغانستان في 10 مارس، 2010. وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. بلا قيود مع حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق. رؤساء أفغانستان من الاتحاد السوفياتي إلى أمريكا. تقدم الرئيس الافغاني حامد كرزاي بشكل رسمي اليوم الاثنين للترشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها في البلاد في العشرين من اغسطس/ آب القادم.

كرزاي يأمر بمراجعة قانون "اغتصاب الزوجة" لدى شيعة أفغانستان
كرزاي يأمر بمراجعة قانون "اغتصاب الزوجة" لدى شيعة أفغانستان from vid.alarabiya.net
وأضاف كرزاي أنه بعد مغادرة الرئيس أشرف غني والمسؤولين عن البلاد العاصمة كابل، ومنعا لحدوث فوضى؛ تشكلت لجنة مكونة من 3 أشخاص لنقل السلطة بصورة سلمية. Afghanistan president hamid karzai said he would discuss the matter with pakistan. الجدير بالذكر أن حركة طالبان، سيطرت على العاصمة الأفغانية كابل، وقام الرئيس الأفغاني باحتضان رئيس حركة طالبان وسلمه. وأعلن الرئيس كرزاي أن نائبه الحالي كريم خليلي ونائب الرئيس السابق محمد قاسم فهيم سيتنافسان معه على. تقدم الرئيس الافغاني حامد كرزاي بشكل رسمي اليوم الاثنين للترشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها في البلاد في العشرين من اغسطس/ آب القادم. ألقى تفجير انتحاري في كابول بظلاله على هذا الإعلان. وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. وقال كرزاي إن تلك القوات الأجنبية التي جاءت إلى أفغانستان قبل 20 عاما باسم محاربة.

نحن على اتصال مع قيادة حركة طالبان، وأجرينا مفاوضات مثمرة وبحثنا قضايا هامة.

نينوى شمال البلاد.الرئيس الأفغاني يغادر البلاد بعد وصول مسلحي طالبان إلى تخوم العاصمة.مقتل 13 شخصاً في هجوم مسلح على شاحنة في مدينة كراتشي. ان العنف والحرب، مثلهما مثل الاحتلال، لم ولن تكون خيارا لتسوية مشاكل افغانستان. أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان وذكرت الشبكة نقلا عن مصدر بمطار حامد كرزاي الدولي أن عددا من المسؤولين الأفغان رفيعي المستوى بينهم بعض مستشاري الرئيس أشرف غني. وأشار الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي في مقابلة أجريت معه مؤخرا إلى أن العمليات العسكرية التي قامت بها الولايات المتحدة ودول غربية أخرى في أفغانستان انتهت بالفشل. كتب حامد كرزاي على صفحته الرسمية على فيسبوك أنه خلال أربعة عشر عامًا من النشاط ، كانت لديه علاقات جيدة وأخوية مع طاجيكستان ، خاصة مع زعيم الأمة ، رئيس. رؤساء أفغانستان من الاتحاد السوفياتي إلى أمريكا. Tea was not the only thing that your afghani neighbors shared with you. وقال كرزاي ان القنابل التي فجرت لم تستعمل لاثبات قوتهم امام اميركا بل لخدمتها. وقال الرئيس الأفغاني حامد كرزاي إنه سيبحث الأمر مع باكستان. وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. وفي سياق متصل أعلن الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، تشكيل مجلس تنسيقي للعمل على ضمان نقل السلطة في البلاد بشكل سلمي. مقابلة خاصة | حامد كرزاي رئيس أفغانستان السابق يتحدث للعربية. اختلاف بالولاء والتوجه وتشابه في المصير.

وصل الرئيس الافغاني حامد كرزاي الى بريطانيا، حيث سيلتقي رئيس الحكومة ديفيد كاميرون ويبحث معه قرار فرنسا تسريع عملية سحب قواتها من أفغانستان الرئيس الافغاني. الجدير بالذكر أن حركة طالبان، سيطرت على العاصمة الأفغانية كابل، وقام الرئيس الأفغاني باحتضان رئيس حركة طالبان وسلمه.

Posting Komentar

0 Komentar

Ad Code